أخر الاخبار

كيف اصبح شخصا ذكيا مبدعا ؟تمارين امتنان AJ العشرة بالنسبة لي بالتسويق بكافة اشكاله .من الكتب الاجنبية مترجم

 الشبكة الرقمية المشفرة #الثقافة العامة 
#ثقف نفسك بكاريزما القائد


تمارين امتنان AJ العشرة بالنسبة لي:


الشبكة الرقمية المشفرة#كيف أصبح ذكيا


1) اكتب ملاحظة إلى شخص من الماضي
أفضل من مجرد مجلة امتنان. في الواقع ، ابحث عن شخص غير حياتك ، حتى ولو بطريقة بسيطة ، واتخذ إجراءً.
الفكرة الشائعة هي أن الأفعال أقوى من الكلمات ، أقوى من العواطف ، أقوى من الأفكار.
حسنًا ، ثانية واحدة: سأكتب ملاحظة إلى شخص ما ...
لقد كتبت للتو إلى Callie Oettinger ، الذي يعمل مع أحد المؤلفين المفضلين لدي ستيفن بريسفيلد.
أنا ممتن لأنها وضعتني في الاعتبار عندما يأتي ستيف إلى مدينة نيويورك حتى يتمكن من المشاركة في البودكاست الخاص بي.


2) انظر إلى الناس في عيونهم
"أخبرني صانع القهوة أن الناس يستخدمونها فقط كآلة بيع عندما يحصلون على فنجان قهوة الصباح. لا أحد ينظر إليها في عينيها."
بالأمس نظرت إلى الباريستا في عيني وابتسمت عندما طلبت قهوتي. ابتسمت. شعرت جيدة.
حذرني AJ: في جميع رحلاتي ، قابلت باريستا أو اثنين أو ثلاثة ممن سيعطونك منزوعة الكافيين بدلاً من العادية إذا لم تنظر إليهم في عينيك.


3) "شكر" ضد ""
لا تقل شكرا. قل ، "أنا ممتن".
يقول الناس "شكرًا" كثيرًا لدرجة أنه لم يعد لديها قوة بعد الآن. إنه مجرد عنصر نائب لـ "الكلمات".
لذلك منذ أن قرأت كتاب AJ كنت أقول "أنا ممتن لـ ..." بدلاً من "شكرًا". يمكنني رؤية التأثير الإضافي مباشرة.
يقول صديق آخر لي: "أنا أقدر لك ..." كلما أراد أن يشكر شخصًا ما. أراهن أن هذا يعمل بشكل جيد أيضًا.


4) ضع بعض الأفكار فيه
لا تقل "شكرًا" فقط عندما يفعل شخص ما شيئًا من أجلك. أحفر اعمق. لماذ
ا انت شاكر
في منتصف البودكاست ، أردت تجربة شيء جديد.
اتصلت ، هناك في البودكاست (ستسمعه) ، الأستاذ الذي طردني من كلية الدراسات العليا في عام 1991.
قلت ، "ميريك [فورست] ، أنا ممتن حقًا لأنك طردتني من كلية الدراسات العليا. إذا لم تفعل ذلك ، فلن أعيش هذه الحياة الرائعة الآن ، وربما لن نكون أنت وأنا نحن أصدقاء رائعون الآن ".
بعد ذلك أجرينا مناقشة مع ميريك وأيه جيه حول كيف يمكن للمرء أن يستجيب لمثل هذا الامتنان.
قال AJ ، "ادفع الثمن. كن ممتنًا لشخص آخر. حتى تتمكن من إجراء محادثة أخرى محرجة مع الشخص التالي."
لكن وضع هذا التفكير الإضافي فيه خلق لحظة بدلاً من مجرد كلمات بلا معنى.
الحياة عبارة عن مجموعة من اللحظات. احصل على أكبر عدد ممكن منهم. ليس مجرد كلمات ونقرات وإعجابات ثم نوم.


5) المنقذ
أحضر قهوتي. انها حارة جدا. أنا أكرهه حار جدا.
ثم هناك حوالي ثلاث ثوانٍ عندما يكون الجو مناسبًا تمامًا عندما لا يكون الجو حارًا جدًا ولا باردًا جدًا وبعد ذلك يكون مثيرًا للاشمئزاز لذا فأنا أتناوله.
لكن اشرب ، دع السائل يتدفق على كل ذوقك. امسكها هناك. اشعر بالنكهة. المذاق. كن ممتنا لهذا الذوق.
لقد فعلتها اليوم. لقد صنعت لحظة أخرى بدلاً من مجرد جرعة.
تذوق قبلة. تذوق أسطح المنازل الجميلة التي تمر بها وأنت تتجول في المبنى. تذوق العمل الشاق الذي تم وضعه في فيلم تحبه. تذوق ابتسامة طفلك.
اجمع المزيد من اللحظات.


6) ولكن ماذا لو كنت غاضبًا؟
أنا غاضب من شخص ما. أخبرت AJ. كيف يمكنني إخراجها من رأسي؟ من الصعب أن أكون ممتنًا.
أبدي فعل. افعل شيئًا كريمًا لشخص آخر. هذا سوف يبعد الغضب.
في كل مرة تشعر فيها بالغضب ، الغضب الذي ينفجر مثل القيء بعد عشاء مكون من 10 أطباق ، اتخذ إجراءً ، وساعد شخصًا ما ، وكن كريمًا ، وكن مؤيدًا للمجتمع ، واتخذ إجراءً. افعل شيئًا ، لا تفكر بشيء فقط.
حسنا حسنا. سأحاول سوف احاول. أنا سوف أحاول. لا أستطيع أن أعدك بأنها ستنجح لكنني سأحاول.


7) قلها بصوت عال
قال AJ: لقد وضعت سماعاتي حتى يعتقد الناس أنني على الهاتف. ثم أقول الأشياء بصوت عالٍ.
إذا لاحظت أنني غاضب ، أبدأ في قول أشياء إيجابية بصوت عالٍ. أشياء أنا ممتن لها.
عندما تقولها بصوت عالٍ ، فإنها تشغل القشرة الأمامية بدلاً من دماغ السحلية فقط.
لذا فإن عقلك بأكمله ينخرط في فعل الامتنان بدلاً من مجرد غرائزك. تطورت غرائزك الهضمية لتحمل تحيزًا سلبيًا. لقد تطورنا لنتجنب التوت السام ، والأدغال التي خلفها الأسد
لكننا لم نعد بحاجة إلى تلك السلبية بعد الآن. وهذا يتحكم فيه الجزء الأكثر بدائية من دماغنا.
عندما تقول ذلك بصوت عالٍ ، قل كل شيء بصوت عالٍ يكون إيجابيًا وممتنًا ، فإن قشرة الفص الجبهي تتولى مهمة دماغ السحلية وتخلق نظرة إيجابية.
أخبرني AJ أنني أتحدث بصوت عالٍ طوال اليوم.
والناس لا يعتقدون أنك مجنون.
لقد ضحك فقط على ذلك.


8) مجاني
AJ: إذا كنت تواجه مشكلة في النوم ، فلا تعد فقط إلى 100
عد من الألف إلى الياء ولكل حرف ، فكر في شيء تشعر بالامتنان له يبدأ بهذا الحرف.
إذا تناولت "فطيرة التفاح" الليلة الماضية ، فأنت ممتن لفطيرة البثرة. ثم تقرأ كتابًا جيدًا [ب] ، وهكذا.
هل تجعلك تنام؟
لم أصل إلى Z.


9) تويتر
الامتنان أناني.
تذكر نتائج الامتنان. يجعلني أفضل. ليس الشخص الذي أشعر بالامتنان تجاهه.
لكن ... من الجميل أن تعرف أن الناس يقدرون ما تفعله.
ولكن ، سألت AJ ، ماذا إذا لم تتمكن من الاتصال بهم؟
الأفعال أعلى من الأفكار.
قال لي AJ غرد لهم.


10) عضلة الامتنان
الامتنان عضلة.
كلما مارسته بشكل مكثف باستخدام الأفكار المذكورة أعلاه ، زادت الفوائد التي ستحصل عليها ، كلما كان من الأسهل عليك الانتقال من الغضب والخوف إلى الامتنان والرفاهية.
أريد أن أمارس هذا قدر الإمكان.
كتاب AJ ، "A Thousand Thanks" حول كل الشكر الذي قدمه شخصيًا في سعيه لشكر الناس على فنجان قهوة واحد ألهمني.
اقرأها. أنا أحب الكتب التي تجعل حياتي أفضل. لقد بدأ هذا بالفعل.
ولا أعرف ما إذا كنت أعبر عنه بما فيه الكفاية.
وأنا ممتن لأنك أعطيتني تلك النصيحة ، أنت الآن عندما تعرف ماذا عنك.
وأعتقد اليوم أنني بحاجة إلى البدء في النظر في عيون الناس.



كيف أصبح ذكيا ومبدعا ؟؟؟؟؟جوانب من كتب مترجمة 

أ) ابدأ شيئًا جديدًا (أكثر وأكثر)

ب) اكتشف ما الذي ينشطك.

ج) طرح الأسئلة

في كل خطوة من اهتماماته ، كان محمود يسأل ، "ماذا يعني هذا؟"

د) اجتمع مع الناس

"معظم الشخصيات الرئيسية في التكنولوجيا لا يكتبون ،"

هو قال.

وإذا كتبوا ، فهذه وثائق فنية هزيلة نسبيًا.

لأن هناك الكثير من الخبراء يجرون محادثات مستمرة

البودكاست وإجراء المقابلات وما إلى ذلك.

الإعلام يتغير.

يمكن لأي شخص الحصول على برنامج تلفزيوني الآن (IGTV أو Facebook Live).

أو بودكاست. أو "صحفي"

لدي أصدقاء بدأوا مجلاتهم الخاصة وقوائم "أفضل 40" لغرض وحيد هو الحصول على فرصة التحدث إلى الخبراء الذين يريدون التعلم منهم.

هـ) احصل على معلم

يمكن أن يكون معلمك حقيقيًا أو افتراضيًا.

كان لدى محمود مدرس واقعي.

درس مع كارفر ميد ، الباحث في جوردون مور.

لقد قاموا بالبحث عن قانون مور (الذي يقترح أساسًا أن قوة الحوسبة تتضاعف كل عامين).

أحصل على معلمين من الكتب وفي البودكاست الخاص بي.

قبل أن أقابل محمود ، كانت كتبه أساتذتي.

ثم قابلته ، وأصبح أستاذي لمدة 90 دقيقة.

و) المستقبليون ليسوا خائفين من التغيير

عندما حلت السيارات محل الخيول ، حصل العاملون على الخيول على وظائف في السيارات.

عندما ظهرت أجهزة الصراف الآلي ، اعتقد الجميع ، "أوه ، هذه ستكون نهاية صرافي البنوك."

لكنها لم تكن كذلك.

زادت أجهزة الصراف الآلي من أرباح البنوك.

لذلك فتحوا المزيد من الفروع وظّفوا المزيد من الناس.

"في مجتمع أكثر ثراءً ، سيكون هناك المزيد من المشاريع ، وبالتالي المزيد من الوظائف الإبداعية والإثارة."

ظللت أحاول إجراء هندسة عكسية لعقل المستقبل.

لكنني سأضيف بعض أفكاري أيضًا.

ز) قطع الأشياء التي تبتعد عن الطاقة

هنا في كل مكان لا أتطلع إليه لمعرفة المزيد عن المستقبل:

المدارس

الحكومة (الوطنية أو الدولية)

أي منفذ إخباري

يتحدث رؤساء على التلفزيون

Facebook أو Instagram أو Twitter أو أي وسائط اجتماعية

أنظر إلى المستقبليين.

وافكارهم.

شبكة الإنترنت العالمية لعام 2019 هي الذكاء الاصطناعي والروبوتات والأتمتة.

مهتمًا بأن تصبح ناجحًا بشكل شنيع

في كسب المال من المنزل في أقصر وقت بشريًا

ممكن ، اقرأ هذه الصفحة بالكامل


لا أحد ممن يسمون بـ "أصحاب الملايين على الإنترنت" سوف يتشاركون

أسرار كسب المال التي تم

هل تساءلت يومًا عن مدى سرعة تغير حياتك إذا أمكنك ذلك

"أدخل نفسك" في فرصة الدخل المثالية دون أي فرصة

الارتباك والمعلومات الزائدة والوحل؟

نظام بسيط ولكنه فائق الموثوقية يضعك على

طريق أخلاقي سريع للنجاح.

تخيل وجود كل شيء:

مال.    غرض

    دعم متجاوب لك ولعملائك.

مما يعني في النهاية أنك تحصل على ...

"عش حياتك تماما خال من التوتر! "

أنا على استعداد لأضمن شخصيًا أنه إذا كان لديك متابعة بسيطة

مخطط ، وهي تقنية سهلة الاستخدام وشخصية يقظة

- ليس هناك فرصة في الجحيم لن تنجح.

فكر في التأثير الذي يمكنك إحداثه.

مع نفسك.

مع عائلتك.

مع العالم.

فرح؟

عظيم!




مع تحيات الشبكة الرقمية المشفرة 

نرحب بكافة التعليقات ///
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -