أخر الاخبار

أصحاب الملايين على الانترنت - يعملون من المنزل فقط هل هذا صحيح -العمل من المنزل يجعلنا أغنياء ؟- ثقف نفسك بكاريزما , مترجم من كتب أجنبية

الشبكة الرقمية المشفرة -قسم تقف نفسك بكاريزما 

اصحاب الملايين على الانترنت  - يعملون من المنزل فقط هل هذا صحيح -العمل من المنزل يجعلنا أغنياء  ؟؟

طبعا :لا ,لا ,لا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


**الغرض من الحياة عندما يمكنك تكبير هذا الاختصار؟
ان العمل من المنزل نفسه كذب والنصف الاخر لا يغني ولا يشبع ولا يستر البيوت  ...وخاصة للمبتدئيين العادين .

إذا كنت مهتمًا بأن تصبح ناجحًا بشكل شنيع في كسب المال من المنزل في أقصر وقت بشريًا ممكن ، اقرأ هذه الصفحة بالكامل.
لماذا ا؟


 لأنني على وشك رفع جدار السرية المحيط مشهد "العمل من المنزل" وفضح مستقيم بالكامل
حتى معلومات عن الطريقة الأكثر روعة لجني الثروات إذا كنت تعيش في بنغل! الحقيقة هي...هم  يكذبون .


لا أحد ممن يسمون بـ "أصحاب الملايين على الإنترنت" سوف يتشاركون
أسرار كسب المال التي تم الاحتفاظ بها معك في غضون مليون عام.

الشبكة الرقمية المشفرة #العمل من المنزل



أليس هذا واضحا؟
فكر في الأمر.إذا كنت قد اكتشفت أم فرص كسب المال ،
التي تكدس حرفيا جيوبك مليئة بمئة دولار هش فواتير ، هل تتسرع في مشاركتها مع مئات الآلاف
من إجمالي الغرباء حول العالم؟
هل تدرب منافسيك؟
هل تخاطر بترك هذه الميزة غير العادلة تفلت من بين أصابعك؟
على الاغلب لا.أراهن على قاع دولار ...
"كنت ستقطع تجنب أي شخص يحاول لأخذ قضمة! "
ألا توافق على أن الشيء الذكي الذي يجب فعله هنا هو أن تأخذ سرا الاستفادة من اكتشافك المفاجئ الجديد وتنقيب في ذلك
الذهب الصلب؟ أعني ، هيا ...
ألم يحن الوقت لتتعامل مع نفسك بالعطلة التي تشتد الحاجة إليها؟
ألن يكون من الرائع إسعاد أحبائك؟
ربما ترسل أطفالك إلى أفضل المدارس؟
هذا من شأنه أن  يهز بجدية ، أليس كذلك؟
ولسنوات لم يكن الأمر أكثر من مجرد حلم بالنسبة لي.
"كيفية الهروب الارتباك والمعلومات الزائدة! "
لقد كنت حول الكتلة عندما يتعلق الأمر "بمحاولة" كسب المال عبر الإنترنت.
وصدقوني ، لقد حاولت كل شيء.
تحسين محركات البحث والتسويق بالعمولة والتسجيل بحماقة في جودة منخفضة "تم إجراؤه من أجلك"


أنظمة التسويق ، والقائمة تطول ....
بعد 4000 دولار ، شعرت بالخداع أكثر من أي وقت مضى ، وامتص الدعم
وكنت أتمنى فقط أن يعطيني أحدهم فكرة عن ذلك
من أين أبدا.فقط لم يكن له أي معنى ...
لكن الوقوع في هذه الحلقة المفرغة من الارتباك ويؤدي التحميل الزائد للمعلومات إلى اكتشاف عرضي لذلك
تغير  كل شيء .هذا ما أتحدث عنه:أنا لست غبيًا. يمكنني اتباع التعليمات.
ولكن في ذلك الوقت لم يكن هناك من يرغب في مشاركة ملف
خطة يمكن أن أفهمها. بدلاً من ذلك ، ظللت  أكثر حيرة و  إنفاق المزيد من المال  على البرمجيات والأنظمة والأدوات
كنت مثقلاً بالديون لفترة طويلة ، لأنني وقعت في غرامها
كل صعود لامع في طريقي.
هل تستطيع أن تجد الصلة؟
حسنًا ،هذا هو المكان الذي وصلت إليه ..
"علاج إدرار الدخل هذا يعمل على الفور! "
هل تساءلت يومًا عن مدى سرعة تغير حياتك إذا أمكنك ذلك
"أدخل نفسك" في فرصة الدخل المثالية دون أي فرصة
الارتباك والمعلومات الزائدة والوحل؟
نظام بسيط ولكنه فائق الموثوقية يضعك على طريق أخلاقي سريع للنجاح. تخيل وجود كل شيء:
مال.   غرض. دعم متجاوب لك ولعملائك
مما يعني في النهاية أنك تحصل على ...
"عش حياتك تماما خال من التوتر! "
أنا على استعداد لأضمن شخصيًا أنه إذا كان لديك متابعة بسيطة
مخطط ، وهي تقنية سهلة الاستخدام وشخصية يقظة
- ليس هناك فرصة في الجحيم لن تنجح.
فكر في التأثير الذي يمكنك إحداثه.
مع نفسك.
مع عائلتك. مع العالم.
فرح؟ عظيم!
لأنه منذ أن قدمت لي أدلة تثبت 99.99٪
من فرص الدخل غير مكتملة أو معيبة أو كاملة حماقة ، لقد كنت في مهمة.
لقد أجريت دراسة مستفيضة للعثور على البرنامج الوحيد الذي أستطيع
تعتمد دائمًا على كسب المال بسرعة وسهولة.
شيء من شأنه أن يسمح لك بالترحيب كل صباح إلى سيل من إشعارات عمولة البريد الإلكتروني.
استبدل صخب وضجيج التنقلات من 9 إلى 5 صباحًا مع 18 حفرة مريحة في ملعب الجولف المحلي.
اشرب بعض القهوة الحادة السريعة ...
واسترخي واقضِ الـ20 دقيقة التي تستغرقها لتشغيل الإعداد البسيط.
كل شيء آخر تلقائي ، مثل آلة مزيتة جيدًا.
شيء يسمح لي بضرب المنتجع الصحي مع صديقتي في أي وقت أردناه ،
بينما نخطط لأنشطتنا المثيرة لهذا اليوم.
كل شيء عن التحرر والتمتع بالحرية الكاملة ...
"حظ سيئ للغاية من بروكلين ، الولايات المتحدة الأمريكية يضرب الذهب بعد سنوات من  النضال المفجع ! "
لم أكن أعرف بالضبط ما كنت أبحث عنه. لكنني علمت أنني سأعرف ذلك عندما أراه.
لذلك أمضيت سنوات في قلب كل حجر واستكشاف كل كهف رقمي باستخدام مصباح يدوي.
حتى أنني حاولت رشوة "المطلعين" لإفراغ الفاصوليا
ولكن هذا هو الشيء ...
يمكنني أن أصرخ من أعلى رئتي كل ما أردته ، لكنني كنت أحصل دائمًا على
في المقابل صمت مؤلم. لسنوات ، كنت أطرق الأبواب ، واغتنم الفرص وخاطرت بمدخرات حياتي في أعمال مشكوك فيها للعثور على إجابات. كل هذه المجازفات أدت إلى عاصفة نارية من المتاعب.
في وقت من الأوقات كانت حياتي مليئة بالفوضى.
لكنني كنت يائسًا جدًا لأتركه يوقفني ... الحمد لله
لأن واحدة من تلك القفزات الجريئة في الإيمان تؤتي ثمارها بطريقة لم أكن أتمنى بها أبدًا.
أشعر بالقشعريرة وأنا أكتب هذا! أنا متحمسة جدا لك.
لماذا ا؟ لأنه حتى لو لم يكن لديك شيء لسنوات ...
"... الآن هناك طريقة من أجلك دخل أحلامك دون المخاطرة وظيفتك كرامتك أوصحتك!"
كل ذلك بفضل فرصة مذهلة جديدة لتغيير قواعد اللعبة
أود أن أشارككم اليوم.
لقد حفرت نفسك حفرة عميقة وقد حان الوقت لرمي شخص ما بحبل ،
الا توافق
افضل حتى الآن...
اجعله شخصًا يعرف بالضبط ما يشبه الرمي نفسك في شيء مخيف ومثير لا يتغذى إلا على الأمل
والتفاني في النجاح.
شخص يعرف مدى الفشل المدمر لأنهم تحطمت واحترقت عشرات المرات من قبل.
شخص ذاق مرارة الاستثمارات الضائعة والفرص الضائعة.
مذكور بشكل مختلف قليلاً ...
"الشخص الذي فعلا يمشي  و  نقاش !
نظرة...
في غضون لحظات قليلة ، سيكون لديك قطعة اللغز المفقودة لإنشاء ملف دخل آمن يمكن التنبؤ به عبر الإنترنت.
احصائيا ... سيظل 99 ٪ من المسوقين عبر الإنترنت عالقين إلى الأبد في صنع أقل من
100 دولار شهريًا عبر الإنترنت لأنهم لن يتعرضوا أبدًا لهذه المعلومات.
نوع من الأعرج ، أليس كذلك؟
لا يمكنك حتى تكديس الطعام المجمد مع ذلك ...
ناهيك عن بدء حساب توفير كلية للأطفال!
 
لهذا السبب ، أطلب منك أن تأخذ هذا الأمر بجدية وبحق
انتبه جيدًا لما ستكتشفه في اليوم التالي
البريد الإلكتروني ، لأنه قد يغير كل شيء بالنسبة لك ..... كما فعلت بالنسبة لي!
هذا لا يعتمد على رأيي ولكن على الاختبارات الفعلية.


**الغرض من الحياة عندما يمكنك تكبير هذا الاختصار؟
ان العمل من المنزل نفسه كذب والنصف الاخر لا يغني ولا يشبع ولا يستر البيوت  ...وخاصة للمبتدئيين العادين .


وهذا لايعني ان ينطبق على الجميع نسثتني الاعمال المعروفة؟ مثل ؟المبرمجين ,المشاهير ,المسوقين ,الخ,,,,

نرحب بجميع التعليقات 
الشبكة الرقمية المشفرة 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -