أخر الاخبار

الحصول على النجاح والمال , وانا سأموت ومتوتر ؟ من الكتب الاجنبية مترجم #قصص واقعية عن الامل والنجاح

الشبكة الرقمية المشفرة 
 ثقف نفسك بكريزما
قصة حقيقة عن النجاح والمال والموت 




.لا تجادل بشأن المال. التوتر والموت لا يستحق كل هذا العناء
 
هو ما أشعر به اليوم. أنا مدين لأي نجاح حصلت عليه من قبل ، بسبب هذه الأشياء التي تعلمتها
 

اليك الخطوات /
كيف أحصل على النجاح والمال , وانا سأموت ومتوتر ؟ 

 

1) الصدق

  كان من السهل علي أن أقع في الحب عندما كان عمري 16 عامًا وأحببتها
قالت لا ، وأغلقت الباب.
جمعت الأموال في أيام السبت. أعطاني رجل فاتورة بقيمة 20 دولارًا بدلاً من فاتورة بقيمة 5 دولارات ، والتي كانت نصيحته المعتادة.
ركبت على دراجتي للمنزل وأخبرت والدي ، "لقد حصلت على 15 دولارًا إضافيًا! هذا الرجل أعطاني الكثير من المال!"
 
قال "اركب السيارة". وقد أصبت بالدمار لأنني كنت أعرف الصفقة التي كانت على وشك السقوط.
 
أردت المال. لكن أكثر من ذلك ، أردت ألا أتعرض للإذلال.
 
سافرنا إلى منزل الشاحنة. انتظر والدي في السيارة. قال لي ماذا أفعل.
 
قلت: "أنا آسف ، لكنك أعطيتني الكثير من المال. ها هي فاتورتك بقيمة 20 دولارًا."
 
بدا مرتبكًا أيضًا. لقد أخذ الورقة النقدية بقيمة 20 دولارًا ولكن لم يكن لديه أي فكرة عن سبب إعادتها.
 
 
لكن الأفعال أهم من الاقتباسات. العمل أهم من القراءة. العواطف أهم من الأفكار.
 
شعرت بالفزع. جهاز الشبكة. لا أعتقد أنني "شعرت" بالصدق لأنني لست متأكدًا من أن هذا عاطفة.
لكنني كنت صريحًا بعد ظهر ذلك اليوم. وآمل أن أكون كذلك.
كما يقول صديقي جيم كويك ، "كيف تفعل أي شيء هو كيف تفعل كل شيء".

 
 

2) التبرع لأعمال الخيرية/

 
لكنه قال لي ذات مرة: "أفضل شيء يمكنك القيام به هو التبرع دون الكشف عن هويتك."
وعدم التبرع للمؤسسات الخيرية ..

إذا كنت تريد أن تعطي بشكل مجهول ، فإليك ما أوصي به.

 
أ. ابحث عن "مهمة". شخص ما للمساعدة. ربما صديق. زميل تسمع أنه يحتاج إلى مساعدة بطريقة ما. شخصين يمكنك الاتصال. خدمة يمكنك تشغيلها. اى شى.
 
ب. اعمل بجد لمعرفة كيفية القيام بذلك دون الكشف عن هويتك.
 
من الصعب العثور على مهمة والقيام بها.
 
ج. افعلها.
 
 
 

3) الأمثل

 
كان والدي متفائلاً لدرجة أنني اعتقدت أن معدل ذكائه منخفض قليلاً. كان لا يزال متفائلاً.
كان يقول لمدة عام كامل: "سأقاضيهم وأستعيدها".
ليس بطريقة غاضبة. بطريقة مفعمة بالأمل. أقنعني أنه سيعيدها.
 
كان يقول لمدة عامين آخرين: "سأبدأ شركة جديدة". وكانت لديه فكرة غامضة لا يستطيع أن يشرحها لكنه تحدث مع الجميع عنها7قال "سأكون وكيل عقارات
كانت كلماته الأخيرة في رحلة إلى المستشفى مع أمي. أعتقد أن هذه كانت كلماته الأخيرة. قال إن رأسه يؤلم "حقا ، حقا ، حقا سيئ". وبعد ذلك لمدة عامين لم يستطع الكلام حتى مات.
 
تعلمت تفاؤله بطريقة أخرى.
 
عندما كنت صغيرا كان يدمرني في لعبة الشطرنج. ولكن بعد ذلك تحسنت. ورأيت كيف لعب. كم كان تفاؤله غبيًا حقًا.
 
كان يهاجم ويهاجم ويهاجم. كان يرمي كل شيء في وجهي. في كل مباراة ، شعرت وكأنني أسير في عاصفة ترابية واضطررت إلى الانتقال إلى الجانب الآخر.
 
لكن مع تحسن حالتي ، تمكنت من الدفاع ضد هجماته. وفي النهاية ، سأبدأ في الفوز في كل مباراة.
 
ولذا كنت أتسلل إليه وأفوز ، مع العلم أنه لن يتوقف عن الهجوم.
 
كان يخدش رأسه ، "كيف أفقد ذلك؟ لقد تعرضت لهجوم قوي."
 
قلت: "لقد فعلت"وكنت أقوم بإعداد القطع مرة أخرى.
 
لأن أي متعة أفضل من هزيمة والدك الغبي ...هههههه
 
أو في المرة الأخرى التي حصلت فيها على وظيفة في HBO كـ "محلل مبتدئ للمبرمجين" وذات مرة راودتني فكرة أن مديري أو رئيسه أو رئيسه لم يعجبهم.
 
قال والدي الغبي: "اذهب فقط إلى مكتب المدير التنفيذي".
 
 
لذلك أنا فعلت. وقد نجحت. قال الرئيس التنفيذي ، "هذا هو المستقبل. انطلق من أجله." وتلك اللحظة غيرت حياتي
بسبب تفاؤله لم أقل لنفسي "لا يمكنك فعل ذلك". وهو تعويذة لكثير من الناس.
 
لكن يمكنني فعلها. أستطيع أن أفعل أي شيء أريد.

 

4) الكتابة

ذات مرة اضطررت إلى كتابة مقال لكنني لم أكن أعرف من أين أبدأ أو ماذا أكتب عنه. كنت أحدق في الورقة ولم أستطع حتى التفكير في كيفية البدء.
 
ولكن بعد ذلك كتبت المقال وحصلت على درجة A في صفي للغة الإنجليزية. قرأها المعلم بصوت عالٍ في الفصل.
 
لكني قرأت المقال. ثم بدا الأمر كما لو أن البوابة انفتحت وكتبت لي. حصلت على A + عليها.
 
الآن ، كلما أكتب ، أقرأ أولاً. لقد ألهمتني. ثم أكتب. أفعل هذا كل يوم. أنا أفعل هذا منذ عام 1989.
 
علمني كيف أستلهم. كيف تحصل على الدافع. الحصول على الدافع يدير الإشعال ويظهر لك الاتجاهات. ثم يمكنك القيادة.

 
 

5) الحزن/

 
عندما أصيب بسكتة دماغية ، كان الأمر محزنًا حقًا بالنسبة لي. لأسباب قد وصفتها على الأرجح مليار مرة في مكان آخر ، لم أتحدث معه في الأشهر الستة السابقة قبل إصابته بالسكتة الدماغية.
 
ثم تلقيت مكالمة من أختي. "تعال إلى المستشفى".
 
ذهبت للنوم بعد اتصال أختي لأنني كنت أعرف أنه سيكون يومًا كبيرًا في اليوم التالي. زيارته. رؤية عائلتي حزينة. محاولة معرفة ما إذا كان سيكون على ما يرام. لم يكن بخير مرة أخرى. لم يتكلم مرة أخرى.
 
عندما كنت مستلقية على السرير شعرت بالحزن الشديد. مثل ثقب أسود لا يستطيع أي ضوء الهروب منه.
 
بغض النظر عن هويتك أو عمرك ، يمكنك أن تصبح يتيماً. كنت على وشك أن أصبح يتيما.
قال لي شخص ما طريقة ابتهج. لكني لا أريد أن أبتهج. لم أكن مكتئبة. كنت حزينا.
لا بأس أن تكون حزينًا.
 
العلاقة بين الرحمة والألم ".
 
لا داعي لتجنب الحزن. لتعتقد أنك يجب أن تقبل السعادة فقط. هذا هو الوعد الكاذب بمساعدة الذات.
 
أعتقد أن عيش حياة أصيلة يعني الشعور بصدق بالحزن عندما تحدث الأشياء السيئة بقدر ما تستمتع بصدق بالسعادة عندما تحدث الأشياء الجيدة.
 
العيش بدون الآخر يعني فقط نصف عمر.
 
شعرت (وما زلت أشعر) أنني استحق أن أتعرض للضرب لأنني أحدثت الكثير من الضجيج عليه وألحقت الضرر بشفائه من الجراحة.
 
 
لكن ... لا أعرف ، من الصعب أن تعرف ما هو الصواب والخطأ خارج عائلتك. والداك كبيران جدًا وأنت صغير جدًا عندما تكون صغيرًا.
 
عندما ذهبت مكسورة في المرة الأولى ، اتصلت به. كنت أبكي بشدة. ظللت أقول "لقد دمرت كل شيء". كنت خائف جدا. ولم يكن هناك شيء يسير على ما يرام بالنسبة لي.

 
 

 أقرأ ايضا المزيد من موقعنا وهذا القسم .....


أكدت روسيا أنه قبل أشهر ، تعرضت أنظمة مطوري الحاسب المركزي  أول لقاح روسي ، المسمى Sputnik V ، لهجمات كمبيوتر.

 
 
مع تحيات الشبكة الرقمية المشفرة
نرحب بكل التعليقات /////
 
 
 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -