أخر الاخبار

فيس بوك بدأ بازالة القيود على الصور المستخدمة في اعلانات فيس بوك وانستغرام - شروط اعلانات الفيس بوك يجب الالتزام بها اثناء وضع الحملات الاعلانية والاستهداف

الشبكة الرقمية المشفرة /
#منوعات تقنية عامة  #تطبيقات وبرامج,
 
قد اعلن فيسبوك ببدأ بازالة القيود على الصور الكبيرة المستخدمة في اعلانات فيس بوك وانستغرام عند الحملات الاعلانية .
كان الفيس بوك يقلل وصول اعلانك بشكل كبير لما تكون النصوص أكثر من 20% من محتوى الصورة.
الآن أصبح حتى لو اعلانك فيه نصوص كثيرةسوف يتم معاملته كأي اعلان آخر.
 

https://www.facebook.com/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D9%81%D8%B1%D8%A9-BTC-100549674720918


من بعض شروط اعلانات الفيس يجب الالتزام بها اثناء وضع الحملات الاعلانية والاستهداف ///
 
** إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين
يجب ألا يقوم المعلنون بإنشاء أسئلة في إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين لطلب أنواع المعلومات التالية بدون الحصول على إذن كتابي مسبق منا.
1. أرقام الحسابات.
2. السجل الجنائي
3. المعلومات المالية
4. بطاقات الهوية الصادرة عن جهة حكومية
5. المعلومات الصحية
6. المعلومات التأمينية
7. الانتماء السياسي
8. العرق أو السلالة
9. الدين
10. التوجه الجنسي
11. الأسئلة بالقالب
12. العضوية في النقابات والاتحادات العمالية
10. استخدام أصول علاماتنا التجارية
بالنسبة إلى الإعلانات التي تعرض علامة فيسبوك التجارية أو علامة Instagram التجارية، يرجى الرجوع إلى مركز موارد علامة فيسبوك التجارية ومركز موارد علامة Instagram التجارية لمراجعة إرشادات العلامة التجارية وتنزيل الأصول المعتمدة.
1. تأييد العلامات التجارية
2. استخدام العلامة التجارية في الإعلانات
3. حقوق النشر والعلامات التجارية
4. لقطات الشاشة لواجهة المستخدم
 
11. قيود استخدام البيانات
1. احرص على عدم مشاركة أي بيانات مجمّعة أو مشتقة أو تم تلقيها من إعلان فيسبوك أو Instagram ("بيانات فيسبوك الإعلانية") إلا مع شخص يمكنه التعامل نيابة عنك، مثل موفر الخدمة لديك. تتحمل وحدك مسؤولية التأكد من التزام موفري الخدمة لديك بحماية بيانات فيسبوك الإعلانية أو أية معلومات أخرى يحصلون عليها من طرفنا وتقييد استخدامهم لهذه المعلومات والحفاظ على سريتها وأمانها.
2. يجب ألا تستخدم بيانات فيسبوك الإعلانية لأي غرض كان (بما في ذلك إعادة الاستهداف أو مزج البيانات عبر عدة حملات للمعلنين أو السماح بالتتبع أو إعادة التوجيه بإدخال الإشارات)، إلا إذا كان ذلك على أساس إجمالي أو مبهم (ما لم يتم الحصول على تصريح من فيسبوك) لتقييم أداء وفعالية حملاتك الإعلانية على فيسبوك.
3. يجب ألا تستخدم بيانات فيسبوك الإعلانية، بما يشمل معايير الاستهداف لإعلانك، من أجل إنشاء أو إلحاق أو تعديل أو التأثير على أو تطوير ملفات المستخدمين الشخصية - بما في ذلك الملفات الشخصية المرتبطة بأي معرّف جهاز محمول أو معرّف فريد آخر يحدد مستخدمًا أو متصفحًا أو جهاز كمبيوتر أو جهازًا معينًا.
4. يجب ألا تنقل بيانات فيسبوك الإعلانية (بما في ذلك البيانات مجهولة الهوية والمجمعة والمشتقة) إلى أي شبكة إعلانات أو شبكة تبادل إعلانات أو وسيط بيانات أو أي خدمة إعلانية أخرى أو خدمة ذات صلة بتحقيق الأرباح.

 
مع تحيات الشبكة الرقمية المشفرة
نرحب بكل التعليقات /////

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -